كيف تعمل ماكينة القمار

بغض النظر عن نوع ماكينة القمار التي تختارها ، فإنها تعمل جميعها على نفس المبادئ. تراهن وتبدأ الجولة. تحدد الرقاقة الداخلية الموجودة على الجهاز بشكل عشوائي ما إذا كنت تربح أو تخسر في كل جولة.

أجهزة الكمبيوتر هذه هي مولدات الأرقام العشوائية أو . يتحقق من آلاف مجموعات الأرقام ويتوقف بمجرد قيام اللاعب بالضغط على مقبض الدوران. يتم عرض النتائج للاعب بمجرد توقف البكرات عن الدوران. يتم اختبار دائمًا واعتمادها من قِبل وكالات الجهات الخارجية للتأكد من أنها عادلة وموثوق بها وأن النتائج غير مشوهة.

في الكازينو ، ستسمع غالبًا ما يقوله اللاعبون عندما تعمل طاولات أو فتحات معينة كثيرًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن ماكينات القمار يتم تشغيلها باستخدام ، فلن يؤثر الحظ أو الاحتراق أو البرد على نتيجة كل جولة. عندما يضغط أحد اللاعبين على زر لتدوير البكرات أو سحب ذراع الجهاز ، تكون النتيجة حدثًا فريدًا. لا ينبغي مطلقًا ضرب ماكينات القمار وألعاب القمار على الإنترنت ، بغض النظر عما يخبرك به أي شخص آخر. تعتمد المسارات والأرباح على الصدفة ، حتى أن الجوائز المتعددة يمكن أن تحدث لجهاز واحد.

1. استخدم رموز المكافآت دون إيداع

تتمثل إستراتيجية ماكينات القمار في منحك أكبر عدد ممكن من الفوائد. لعب ماكينات القمار غالبًا ما يكون مسألة صدفة. لذلك ، فإن أفضل استراتيجية هي اغتنام كل فرصة للمضي قدماً.

2. لا تلعب في فتحة آلة. لعب كازينو على الانترنت

بفضل سياسة المقامرة الأمريكية ، يمكن للأستراليين المطالبة ببعض المكافآت الأكثر فائدة في الكازينو في العالم. إذا كنت في أمريكا ، فيمكنك مضاعفة رصيدك أو مضاعفته ثلاث مرات إذا استفدت من هذا الموقف.

واحدة من أفضل الحيل في ماكينات القمار هي إيجاد مكافآت بمتطلبات الرهان المنخفضة وليس هناك حد أقصى للدفع. تخدع العديد من الكازينوهات للاعبين الجدد من خلال منحهم مكافأة كبيرة وإخبارهم أن عليك إنفاق مبلغ كبير من المال قبل أن تتمكن من شرائها.

ما الذي تبحث عنه بمكافأة جيدة: أولاً ، انتبه لمتطلبات الاستخدام التي تبلغ 10x أو أقل. العديد من الكازينوهات لها متطلبات مراهنة تصل إلى 50x ، مما يعني أنه إذا قمت بإيداع 100 دولار ، فلن تتمكن من الحصول على أموالك حتى تصل إلى 5000 دولار! أيضا ، تجنب المكافآت مع الحد الأقصى للخلاص. ابحث عن مكافأة لا تحد من أرباحك (لا شيء أسوأ من الفوز بالجائزة الكبرى والحصول على 100 دولار …)

لا تتطلب المكافأة الترحيبية لـ كول كات كازينو البالغة 330٪ سوى رهان 5x (قارنه بأي مكافأة أخرى عبر الإنترنت) ويمكنك الفوز بشكل غير محدود باستخدام هذه المكافأة. كما يقدم 50 يدور الحرة لدينا لعبة شعبية . لذا ، لديك عدة جولات للتسخين (والفوز) وسيكون مبلغ 50 دولارًا هو 165 دولارًا. يمنحك هذا التمويل النطاق الذي تحتاجه لإحياء سلسلة ماكينات القمار.

3. العثور على أحسن فتحات على الانترنت

إذا مر وقت طويل منذ فزت ، فقد حان الوقت للتفكير في تغيير الآلات أو ماكينات القمار. على الرغم من أنه قد يبدو مجنونًا ، إلا أنه صحيح. تختلف تسهيلات سداد ماكينات القمار ، ووفقًا لخبراء الصناعة والخبراء البارزين ، تتجنب مراكز المقامرة الكبيرة وضع ماكينات القمار السائبة بالقرب من بعضها البعض. إذا هُزمت ، فمن الأفضل أن تتحول إلى جهاز قمار قريب أو جرب حظك في جهاز قمار جديد على الإنترنت. تذكر أن كل جولة هي حدث فريد من نوعه. لذا فإن وضع المزيد من العملات المعدنية في آلة ضائعة لا يزيد من فرصك في الفوز.

لقد فعلت ذلك بنفسي عدة مرات ووجدت دهشتي وفرحتي بأنني وجدت حظي في لعبة ثانية أو ثالثة على الإنترنت اكتسبت جولات مكافأة. عندما تكون الآلة باردة ، فأنت تدخل الضوء. هذه واحدة من حيل ماكينات القمار التي تزيد من فرصك في العثور على ماكينات القمار الفضفاضة وتمديد وقت اللعب وإمكانية الفوز بالجائزة الكبرى.

Author: Rajab