5 فوائد من لعبة ورق على الإنترنت في نيو جيرسي

لسنوات ، تعتبر لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الكازينو التي يتم لعبها عبر الإنترنت في العالم. ولسبب وجيه للغاية: إذا لعبت بشكل صحيح ، فإن لعبة البلاك جاك تقدم للاعبين بعضًا من أفضل احتمالات الكازينو.

إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك وتريد تجربة حظك في أحد الكازينوهات الإلكترونية المنظمة في نيوجيرسي ، تفضل بنفسك وتعلم الاستراتيجية الأساسية أولاً. على المدى البعيد ، لديك أفضل فرصة لهزيمة المنزل والابتعاد عن الطاولة الافتراضية بأرباح جيدة.

إذا قمت بزيارة مكتبة أو مكتبة محلية ، فستجد مجموعة متنوعة من الكتب حول استراتيجيات لعبة البلاك جاك. عندما تبحث عن “استراتيجية لعبة ورق” على جوجل ، ستجد نفسك تشعر بالتعب سريعًا عند تعلم اللعبة. تعد “بركه من الفرص” الشهيرة واحدة من أفضل الموارد واستراتيجيات لعبة ورق الرئيسية التي قابلتها على مر السنين. يمكنك قراءة إستراتيجية البلاك جاك هنا.

بالنسبة لمعظم عشاق لعبة البلاك جاك ، يتعلق الأمر حقًا بتحديد ما إذا كانوا يحبون تجربة الأرض أو اللعب عبر الإنترنت. نظرًا لأن نيو جيرسي هي واحدة من ثلاث ولايات فقط في البلد يتم لعب المقامرة عبر الإنترنت فيها ، فهناك خمس مزايا للعبة البلاك جاك على الإنترنت مقابل الرصيف.

1. عملي وبدون نصائح عند اللعب عبر الإنترنت

تعد القدرة على الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت أكثر ملاءمة بكثير من المشي على الرصيف ومحاولة العثور على موقف للسيارات.

من المريح أيضًا عدم الضغط على الوكيل إذا كنت تعمل بشكل جيد وتكتسب يديك. لا يتعين على الكازينوهات التي تعتمد على الأراضي أن تطلع المتداولين ، ولكن هذا يعتبر مجاملة عامة. في لعبة يكون فيها المنزل ميزة صغيرة بالفعل ، يمكن للاعبين توفير الكثير من المال إذا لم يكن لديهم نصائح.

2. يمكنك لعب المزيد من الأيدي في الساعة

سيخبرك معظم لاعبي لعبة البلاك جاك الجيدة أنك إذا اتبعت إستراتيجية رياضية صارمة ، فسوف ينخفض ​​تباينك وستزداد فرص نجاحك مع زيادة عدد الأيدي التي تلعبها. في الكازينو المباشر ، يمكنك الاعتماد على 209 توزيع ورق في الساعة إذا لعبت ضد التاجر ، وفقط 52 توزيع ورق في الساعة على طاولة كاملة تضم 7 لاعبين.

عندما تلعب لعبة ورق على الإنترنت ، ستتاح لك الفرصة للعب عدد أكبر من الأيدي والمزيد من الطاولات في نفس الوقت. ناهيك أن لديك فرصة للعب على طاولة واحدة مع لاعب واحد فقط بدلاً من عدة لاعبين.

3. القدرة على اللعب شخصيا مع الوكيل

كنا جميعا على طاولة لعبة ورق ولعبنا في الكازينوهات البرية. أنها تلعب لعبة جيدة وتطبيق الاستراتيجية المناسبة. ثم يجلس لاعب آخر ويحصل على اللعبة بأكملها بعيدًا عن طريق إجراء المكالمات أو الزيارات أو المراكز الكبيرة. يؤدي هذا غالبًا إلى أخذ “بطاقة دفع” التاجر وجدول مكسور بشكل أساسي.

لا يجب التقليل من أهمية لعب لعبة البلاك جاك ضد الموزع. بغض النظر عن مستوى مهارتك أو استراتيجيتك ، يمكن للاعب غير المتعلم أن يدمر فرصتك في التلاشي بسهولة من الطاولة.

4. القدرة على الانتقال من طاولة إلى طاولة وتجنب حذاء سيء

لعب لعبة البلاك جاك في كازينو بري يجعل من السهل تعليق طاولة بأحذية فظيعة. في كثير من الأحيان لا يشعر الموزع بالخسارة. لسوء الحظ ، في كثير من الأحيان فقط الجدول أو مقعدك متاح. ناهيك عن اللوحة ، دفع الرقائق واستردادها على طاولة جديدة. هذا يمكن أن يكون مملا وتقييد يديك في الوقت المناسب.

على النقيض من ذلك ، إذا كنت تلعب عبر الإنترنت وهبطت على طاولة لا يبدو أنها جيدة ، يمكنك بسهولة ترك طاولة أخرى أو حتى موقع آخر واللعب هناك.

5. القدرة على لعب رؤساء لعبة ورق على سطح السفينة

بالنسبة للاعبين المتقدمين الذين يتقنون فن حساب البطاقات ، يعد لعب البلاك جاك مع مجموعة أوراق اللعب ميزة أساسية لنجاح جلسة البلاك جاك. بدون بطاقة حساب ميزة المنزل في لعبة ورق مع 8 ألعاب هو 0.65 ٪. ومع ذلك ، مع جسر العوامة واحدة هذا الرقم ينخفض ​​إلى 0.17 ٪ فقط.

كما ترون ، إذا لعبت لعبة ورق على جسر واحد عبر الإنترنت ، فإن فرصك في الفوز كبيرة مقارنة بالعديد من الآخرين.

مع وجود العديد من الكازينوهات المنظمة على الإنترنت في حال الحديقة ، يتوفر للاعبين العديد من الخيارات للعب. إذا كنت تخطط لاتخاذ لعبة ورق على الإنترنت لإجراء اختبار ، فيجب عليك أيضًا مراعاة مكافأة إيداع الكازينو (إن وجدت) ونظام ولاء اللاعب. بالاقتران مع الإستراتيجية المناسبة واختيار الطاولة ، تزداد بشكل كبير فرصتك في الفوز بطاولات البلاك جاك الافتراضية.

Author: Rajab