7 مزايا لعب لعبة ورق على الإنترنت

على الرغم من أن اللعب على طاولات البلاك جاك على الإنترنت لا يوفر الإثارة والتشويق الذي ستحصل عليه في كازينو مباشر ، إلا أنه يمكن الوصول إليه بشكل كبير وله مزايا حقيقية. فيما يلي قائمة بالأسباب التي تجعلك تلعب طاولة افتراضية بشكل أفضل:

1. التكاليف

تتمثل الفائدة الأكثر وضوحًا في لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت بدلاً من الكازينو المادي في أنه يتعين عليك دفع مبلغ أقل. اقل بكثير. لا يتعين عليك دفع نفقات السفر أو الإقامة. يعد هذا توفيرًا كبيرًا عندما تفكر في أن البعض بحاجة لترتيب عطلة ، مع تكلفة الرحلة والفندق للوصول إلى الكازينو. هذه النفقات يمكن أن تدمر أرباحك بسرعة.

ليس من الضروري أيضًا التلميح عند اللعب عبر الإنترنت ، بدلاً من المكان الذي يعتبر في حالة جيدة. والحد الأدنى للطاولة أقل ، حوالي 10 إلى 20٪ مما ستدفعه في غرفة المعيشة ، ولا يتغيرون أبدًا ، على عكس الكازينوهات الحية ، حيث يبلغون ذروتها في أوقات الذروة.

2. ألعاب مجانية ومكافآت

ستجد أنه يمكنك اللعب مجانًا في معظم الكازينوهات عبر الإنترنت ، وهو مكان رائع للتعرف على الموقع ، وكيفية عمله ، وتحسين مهارات لعبة البلاك جاك. [انظر مقالتنا على أساسيات لعبة ورق]

تقدم الكازينوهات على الإنترنت دورات مجانية للعبة البلاك جاك حيث يمكنك اللعب مجانًا مقابل نقود حقيقية. هذه عادة ما تأتي في شكل نقاط أو مكافآت للولاء للكازينو للعب لفترة من الوقت.

تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت أيضًا مكافآت تسجيل للوافدين الجدد. هذا غير موجود في كازينو ثابت. الأكثر ملاءمة إيداعك الأول (بحد أقصى معين) ، والبعض الآخر يقدم مكافأة لا إيداع مجاني.

3. الراحة والراحة

يمكنك اللعب على الإنترنت في أي وقت. قد لا يكون الأمر رائعًا مثل لاس ، لكنك لا تنتظر أبدًا الحصول على مقعد على الطاولة. يمكنك القيام بذلك من راحة منزلك ، في ملابس النوم الخاصة بك ، إذا أردت – حتى لو لم نوصي بهذا النهج إذا كنت تريد حقًا كسب المال من خلال اللعب على الإنترنت. اقرأ دليلنا لنصائح البوكر.

يمكنك أيضًا أخذ استراحة في أي وقت ، والأهم من ذلك ، الوفاء بالمسؤوليات المشتركة لحياتك مثل العمل والحياة الأسرية.

4. عدم الكشف عن هويته

إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أو ألعاب الطاولة بشكل عام ، فإن فكرة التقديم في كازينو مباشر أمر شاق بشكل طبيعي. تخويفًا ، في الواقع ، سيستغرق الأمر بضع رصاصات للقيام بذلك ، إلا إذا كنت محترفًا أو رجلًا يزدهر في سيناريوهات الضغط العالي. ليس كذلك على الإنترنت. إذا لعبت بشكل مريح ومريح على الإنترنت ، فأنت أقل احتمالًا في ارتكاب أخطاء مكلفة.

5. على الإنترنت إيقاع لعبة ورق

مع لعبة البلاك جاك على الإنترنت مع طاولات لاعب واحد وخيارات الطاولة المتعددة ، لديك الفرصة للعب عدد أكبر من الأيدي في الساعة مقارنة بالطاولة المباشرة.
إن جمال لعبة ورق الكازينو على الإنترنت هو أنه يمكنك اللعب بالسرعة التي تريدها دون ضغط الوقت من قبل الوكيل أو اللاعبين الآخرين. هذه ميزة رائعة إذا كنت تلعب لعبة ورق فقط وتحتاج إلى وقت لفهم كل شيء. سوف ترتكب أخطاء أقل إذا كنت تستطيع القيام بذلك في وتيرتك الخاصة.

آخر موفر للوقت هو حقيقة أنه لا يتعين عليك استرداد وشراء الرقائق في كل مرة تقوم فيها بتغيير الجداول.

6. العب وجهاً لوجه مع الوكيل

إحدى المزايا الرئيسية لكونك لاعبًا جيدًا على الإنترنت هي أنه إذا اخترت طاولات لاعب واحد ، كما يشير المصطلح ، فأنت الشخص الوحيد على الطاولة الذي يلعب وجهاً لوجه مع الموزع.

هذا جيد ، لأنه يلغي إمكانية عرض اللعبة عن طريق مكالمات سيئة من لاعبين آخرين.

7. حركة الجدول

في بيئة الإنترنت ، لا توجد فرصة لأن تتعثر على طاولة مع حذاء سيء لأنه لا توجد مقاعد أخرى متوفرة. إذا لم تستمتع بطاولة معينة ، يمكنك ببساطة اختيار طاولة أخرى أو الانتقال إلى مقعد آخر أو أخذ قسط من الراحة.

Author: Rajab